الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:03 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دمرت منزله أثناء تناوله العشاء ونجا من الموت بأعجوبة.. حكاية «الذبابة المصفحة»

الذبابة المصفحة
الذبابة المصفحة

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي، صورة لذبابة وصفها الجميع بـ «الذبابة المصفحة»، نظرًا لأنها تمكنت من تدمير منزل رجل بفرنسا داهمته إثر تناوله العشاء وبعد مطاردتها العنيفة نجا من الموت بأعجوبة.

وتعود تفاصيل الواقعة كما نشرها موقع فوكس نيوز، إلى وقوع حادث غريب في فرنسا، حيث تسببت ذبابة فى تدمير أجزاء كبيرة من منزل رجل ثمانينيى يعيش فى إقليم دوردونى غربى فرنسا.

الغريب في الأمر أن مطاردة الرجل لذبابة تسببت فى تدمير أجزاء كبيرة من منزله، وذلك أثناء محاولته صيد الحشرة المزعجة، لكن انقلب الأمر إلى كابوس بعدما أصبح البيت غير صالح للسكن جراء تلك المطاردة.

حدث ذلك عندما كان يتناول الرجل الفرنسي العشاء فى منزله بإقليم دوردونيى غربى فرنسا، قبل أيام وتحديداً مساء الجمعة الماضى، عندما بدأت ذبابة فى مضايقته، الأمر الذى لم يتخيل أن مجرد مطاردتها قد تقلب المنزل رأساً على عقب لدرجة تعريضه للموت، فبعدما لم يستطع تحمل إزعاج الحشرة المتطفلة، لاحقها بالمضرب الكهربائى المخصص لاصطياد الذبابة.

إلا أنه أثناء تلك الملاحقة المثيرة للذبابة ضرب الرجل عن طريق الخطأ أسطوانة غاز فى المنزل، الأمر الذى أفضى إلى تسرب غاز، وهو ما أدى إلى انفجار فى مطبخه وانهيار جزء من سقف منزله الذى لم يعد صالحا للسكن.

وبالفعل تمكن الرجل النجاة بأعجوبة من موت محقق، إذ لم يصب سوى بحروق بسيطة فى يديه، لكن الطريف أنه لم يعرف ماذا حل بالذبابة بعد كل ما حدث.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة