الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 10:57 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أنجلينا جولى غاضبة.. وهذا أحدث ظهور لـ حبيبة براد بيت

براد بيت ونيكول بوتورالسكى
براد بيت ونيكول بوتورالسكى

عبر صفحتها لشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، «إنستجرام»، حرصت نيكول بوتورالسكى حبيبة براد بيت الجديدة على مشاركة متابعيها صورة جديدة.

وظهرت مرتدية وشاحا مربوطا على صدرها مع شورت وجلست وسط الزرع، وجاءت هذه الصورة حسب ما نشر موقع ديلى ميل وسط تقارير تشير إلى أن أنجلينا جولى زوجة براد بيت المنفصل عنها "غاضبة" من رحلة براد ونيكول الجديدة إلى شاتو ميرافال.

علمًا أن صحيفة ديلى ميل البريطانية، سبق وكشفت أن النجم براد بيت التقى بصديقته الجديدة العارضة نيكول بوتورالسكى فى مطعم زوجها الراقى فى برلين، وقالت إن ممثل هوليوود، 56 عامًا، قد فتن بالسمراء المذهلة عندما وقعت عينيه عليها لأول مرة في أغسطس 2019.

وعاد براد بيت إلى المطعم وسط مدينة برلين، في أغسطس من العام الماضي أثناء الترويج لأحدث أفلامه من اخراج تارانتينو، "once upon a time in Hollywood"، مع ليوناردو دي كابريو ومارجوت روبي.

وفى تلك الليلة من شهر أغسطس من العام الماضي، التقى نيكول، التي تشبه زوجته السابقة أنجلينا جولى لأول مرة ووقع فى الحب.

وكانت عارضة الأزياء في زيارة للوس أنجلوس بعد بضعة أسابيع، والتقت براد"، وتم تصويرهما لاحقًا معًا في حفل كانى ويست في نوفمبر 2019.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.