الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:44 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

استبعاد أي لاعب مشتبه في إصابته بكورونا .. قمة اليد بين الاهلي والزمالك اليوم

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

يقام اليوم لقاء قمة بين الأهلى والزمالك فى السادسة مساء فى إطار الجولة الثانية عشر بدورى سيدات كرة اليد للموسم المحلى 2019 / 2020، كما يشهد اليوم الثلاثاء مباريات هذه الجولة حيث مواجهات كل من سبورتنج مع الطيران وسموحة مع الشمس والمعادى مع الجزيرة.

وأعطى اتحاد كرة اليد أحقية لأطباء الأندية والمرافقين باستبعاد أى لاعب مشتبه فى إصابته بفيروس كورونا قبل المباراة حال عودة النشاط دون اعتراض الأندية على ذلك، كما طلب مسئولو اتحاد كرة اليد من الأندية والهيئات التابعة للاتحاد بضرورة اعتماد الاختبارات الطبية والمسحات قبل انطلاق المنافسات من كل ناد وهيئة، يأتى ذلك فى ظل حرص الاتحاد على سلامة اللاعبين والأجهزة الفنية للحماية من انتشار الفيروس،مع تحديد 20فرد مرافق فقط لكل ناد في المباراة.

كما نبه مسئولو اتحاد اليد، برئاسة هشام نصر، الأندية بالتعميم على اللاعبين بعدم استخدام غرف خلع الملابس أثناء استئناف المنافسات والالتزام بالحضور إلى المباريات بملابس اللعب بشكل مباشر كإجراء احترازى لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.