الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 05:23 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

صناع ”موسي” يجرون جلسات عمل مكثفة لبدء التصوير

رمضان
رمضان

يبدأ صناع مسلسل "موسي" جلسات عمل مكثفة خلال الأيام المقبلة بقيادة المخرج محمد سلامة، للوقوف علي الخطوط العريضة للعمل، والذي ينافس به النجم محمد رمضان في دراما رمضان القادم، حيث أجّل سلامة تلك الجلسات لانشغال محمد رمضان بتصوير كليبه الأخير "يا حبيبى" فى دبى، ومن المقرر أن يتناقش صناع المسلسل فى التفاصيل المبدئية، من حيث أماكن التصوير، سواء الداخلية أو خارج القاهرة، فضلا عن ملابس الشخصيات وترشيح باقى فريق العمل.

وكان قد أعلن محمد رمضان خلال أحد البرامج العربية، أن هناك عددا من الممثلين سيشاركون معه فى بطولة المسلسل وهم: باسم سمرة، وشيرين رضا، وآخرون، حيث يعتمد المسلسل على الإثارة التشويق.

يشار إلى أن محمد رمضان قدم آخر أعماله بمسلسل "البرنس"، الذى لاقى نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشارك فى بطولته كل من: أحمد زاهر، نور اللبنانية، ريم سامى، رحاب الجمل، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إدوارد، محمد علاء، أحمد داش، وعدد كبير من الفنانين، تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج سينرجى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة