الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 06:29 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مرتضى منصور يكشف موقف الزمالك من تأجيل نصف نهائي دوري الأبطال

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن توصل مجلس إدارة القلعة البيضاء إلى اتفاق مع الثنائي يوسف أوباما وفرجاني ساسي على تجديد عقدهما مع الفارس الأبيض.

وأكد رئيس الزمالك أن أوباما وساسي من العناصر الأساسية، وهناك اتفاق مع الثنائي على التجديد للقلعة البيضاء.

وحول إمكانية تأجيل مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الزمالك والرجاء المغربي قال مرتضى منصور: "مع كامل الإحترام لكل الأندية المغربية، أرفض فكرة التأجيل".

وتابع: "أقترح إقامة مباريات الذهاب والإياب بالبطولة الإفريقية في مصر، بكل ترحيب بالأشقاء المغاربة الذين نكن لهم كل الحب والتقدير، لكن نرفض أن تؤجل المباريات باتفاق بين محمد فضل عضو اللجنة الخماسية مع الأندية المغربية".

واختتم رئيس القلعة البيضاء تصريحاته قائلاً: "بطولة الدوري أضرت بلاعبي نادي الزمالك، وكان هناك إصرار على استكمال البطولة ليفوز الأهلي على الزمالك لكن حدث عكس ذلك، ورغم كل الظروف فإن الزمالك أعتبره النادي الوحيد الذي استفاد من عودة البطولة بالوصول للمرتبة الثانية التي تضمن التأهل للبطولة الإفريقية، بعكس المنافس الذي لم يستفد بأي شئ".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.