الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:52 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الصقر يكشف سبب ندمه على العمل بالمنتخب

أحمد حسن
أحمد حسن

أكد أحمد حسن نجم منتخب مصر الوطني الأسبق أن اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري تقوم باستشارة المهندس هاني أبوريدة في معظم الملفات، قائلا: "المسؤولون في مصر يستشيرون المهندس هاني أبوريدة في معظم الملفات".

وأضاف: "اللجنة الخماسية في عملها بالوقت الحالي تستشير هاني أبوريدة في كثير من الملفات، وفي الأزمة الأخيرة باختفاء الدروع والكؤوس اللجنة الخماسية قامت بالحصول على رأي هاني أبوريدة".

وكانت وزارة الشباب والرياضة قامت بإرسال لجنة للتحقيق في اختفاء بعض الكؤوس والدروع من مقر اتحاد الكرة المصري.

وكشف الصقر نجم المنتخب الوطني الأسبق أنه ندم على تولي منصب مدير المنتخب المصري مع شوقي غريب مدرب الفراعنة الأسبق، قائلا: "لو عاد بي الزمن لما قَبِلت العمل كمديراً للمنتخب في فترة الكابتن شوقي غريب مع كامل احترامي للجميع".

أضاف: "قرار عملي كمدير للمنتخب بعد الاعتزال خطأ ندمت عليه، وأُفضِّل الجوانب الفنية عن الإدارية، أفضل دائما العمل الفني وليس الإداري وهذه شخصيتي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.