الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 09:24 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي السعودي في مهمة صعبة أمامم الرائد بأحلام قارية

يحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة «الجوهرة المشعة»، مواجهة مصيرية، تجمع الأهلي بضيفه الرائد، الأربعاء، ضمن المرحلة الـ30 والأخيرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويأمل كل طرف في المواجهة المرتقبة، ضمان بطاقة الصعود إلى دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، حيث يحتل أصحاب الأرض المركز الثالث بـ 47 نقطة، فيما جمع الفريق القصيمي 46 في المركز الخامس، وسيحقق بالفوز حلم التمثيل القاري لأول مرة في تاريخه.
وسيترافق الثنائي إلى البطولة الآسيوية، في حالة واحدة، وهي أن يتعثر الفيصلي (45 نقطة) في مباراته أمام أبها بالتعادل أول الخسارة، إضافة إلى خساة الوحدة عندما يلاقي الحزم، شريطة أن يتعادل الأهلي مع الرائد، ليصعدان سوياً إلى دوري الأبطال.
ويعاني الفريق الغربي، من غيابات عديدة في قائمته الأساسية منذ استئناف الدوري بعد توقف كورونا، برحيل بعض من الأجانب، وإصابات متواترة للاعبين محليين، وانتقال عبدالفتاح عسيري إلى النصر، ما جعل الصربي فلادان ميلويفيتش مدربه يواجه غياب 5 لاعبين وأكثر في كل مباراة دورية.
في حين، فُتح باب الأمل مجدداً للرائد، بعد أن كان قريباً من ضمان مركزاً بين الأربعة الأوائل، قبل أن يخسر برباعية من الاتفاق، ثم يتعادل مع العدالة، لتعود له الفرصة، بعد خسارة مزدوجة للأهلي والوحدة في الجولة الماضية، وفوز قاتل حققه أمام الفيصلي المنافس الآخر له على المقعد الآسيوي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.