الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:41 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مدرب بايرن ميونخ :علينا التركيز على الأهداف الجديدة

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

قال هانزي فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم إنه يتطلع إلى الموسم الجديد والتحديات المقبلة، رافضا الاستمرار في الانشغال بثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال التي توج بها بايرن في الموسم الماضي.

وذكر فليك اليوم الأربعاء عقب تسليم كأس دوري الأبطال إلى متحف النادي :"لقد وصلنا إلى الأهداف التي كنا نسعى لها. واحتفلنا أيضا، لكن الآن، انتهى الأمر".

وتابع :"الآن علينا التركيز على الأهداف الجديدة."

وحصل بايرن ميونخ على فترة راحة أطول بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا التي حسمت في أغسطس الماضي، حيث جرى تأجيل مباراة الفريق في الدور الأول بكأس ألمانيا حتى أكتوبر المقبل.

ويستهل بايرن ميونخ مشواره في موسم 2020 / 2021 بمواجهة شالكه في المرحلة الأولى من الدوري الألماني لكرة القدم في 18 سبتمبر الجاري.

وأضاف فليك :"لا أعتقد أن فريقي يواجه مشكلة تتعلق بالحافز. اللاعبون في بايرن ميونخ يرغبون في تحقيق النجاح وتأكيد الجدارة بهذا النجاح."

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.