الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 04:34 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قصة إنقاذ قعيد الدويقة وسيدة الإسكندرية من الشارع

إنقاذ مسن قعيد من الشارع
إنقاذ مسن قعيد من الشارع

في تنسيق كامل مع منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة لمجلس الوزراء لحماية المواطنين المعرضين للخطر في الشارع ،
وجهت نيڤين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ،فريق التدخل السريع المركزي لفحص الشكوى التي رصدتها منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء بشأن وجود مسن بالدويقة ينام في أحد الأكشاك في الشارع حيث توجه الفريق إلي مكان تواجده وتبين أنه يدعي / أحمد . م. ا.خ ويبلغ من العمر ٦٢ عاما ويعاني من جلطة بالجانب الأيسر وهو قعيد لا يقدر على الحركة إلا بكرسي متحرك وقد استطاع أعضاء الفريق إقناعه بالإقامة في أحد دور الرعاية الاجتماعية التابعة للوزارة وبعد موافقته قام الفريق بإيداعه دار عقيلة السماع بحلوان .
كما وجهت القباج ايضاً فريق التدخل السريع بالإسكندرية بفحص الشكوى التي رصدتها منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء بشأن وجود سيدة وطفلها ينامون علي إحدى الأرصفة بالشارع وتبين أنها سيدة في العقد الرابع من عمرها والابن يبلغ من العمر ثماني سنوات وقد نجح الفريق أيضاً في إقناعها بالإقامة في إحدى دور الرعاية الاجتماعية التابعة للوزارة وبعد موافقتها تم ايداعها مركز استضافة المرأة بالإسكندرية .
جدير بالذكر أن فريق التدخل السريع يتلقى شكاوى دور الرعاية الاجتماعية علي الخط الساخن ١٦٤٣٩ ويتلقى الشكاوى من منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء علي الخط الساخن ١٦٥٢٨

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.