الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:32 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تريند السوشيال ميديا.. حكابة الطفلة التى أبهرت العالم بقيادة سيارة نقل على أحد الطرق السريعة

طفلة أبهرت العالم بقيادة سيارة نقل على أحد الطرق السريعة
طفلة أبهرت العالم بقيادة سيارة نقل على أحد الطرق السريعة

أذهلت طفلة لا يتعدى عمرها الـ 10سنوات، بمقطع فيديو لها تم تداوله، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، خلال قيادتها بمهارة غير متوقعة سيارة نقل على أحد الطرق السريعة.

ويوضح الفيديو مدى براعة الطفلة التى تعتبر في العقد الأول من عمرها ، لقيادة سيارة نقل ثقيل على إحدى الطرق السريعة، بينما لم يعرف موعد تصويره، وظهرت الفتاة جالسة على كرسى القيادة، بينما تتلقى التعليمات من شخص قريب منها لقيادة سيارة النقل، حيث وجهها بضرورة النظر إلى المرأة لرؤية سيارة قادمة من الخلف.

ويوضح الفيديو أيضًا ظهور صوت رجلا بجانها يوجه لها العديد من التعليمات لقيادة سيارة النقل، قائلاً:"جنبك عربية على الناحية التانية خالى بالك"، ويقول أخر:"بصى على المراية فيه عربية جانبك.. وروحى هناك شوية عشان أنتى كده بعيده على الخط"، ليرد على الطفلة التي تستجيب لتعليماته :"شاطرة".

الأمر الذى أذهل كل من شاهد الفيديو معبرين عن غضبهم من قيادة طفلة صغيرة لهذا النوع من السيارات الخطيرة، حتى أصبحت تريند السوشيال ميديا، خاصة أن هذا الفيديو يمثل من استهتار بأرواح المواطنين، حيث تقود الفتاة دون السن القانوني أو حتى استخراج رخصة قيادة وتعليمها على طريق سريع، مما قد يؤدى إلى وقوع حادث، حيث علق أحد المغردين:" ايه الاستهتار ده فعلا ابوها لازم يتعاقب هي أرواح الناس رخيصة كده".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.