الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 07:34 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس مصر المقاصة: إيهاب جلال غامر باسمه وتاريخه ووافق على قيادة الفريق

ايهاب جلال
ايهاب جلال

أشاد اللواء علاء الدين فرغلي رئيس نادي مصر المقاصة، بالعروض التي يقدمها الفريق تحت قيادة إيهاب جلال.

وقال علاء الدين في تصريحات إذاعة : "إيهاب جلال غامر باسمه وتاريخه ووافق على قيادة مصر المقاصة رغم وجود الفريق بالمركز الـ17".
وأضاف: "بداية مصر المقاصة مع ميدو أيضا كانت جيدة ولكن كان هناك سوء حظ كبير للفريق، ونفس الأمر أيضا حدث مع إيمانويل أمونيكي حيث كان لاعبا كبيرا ومدربا كبيرا، ولكن بعد رحيل إيهاب جلال من المصري عرضت عليه الأمر ووافق على قيادة الفريق".
وتابع: "إيهاب جلال يعتمد على أسلوب تدريبي مميز، ويستطيع أن يفعل كما يقال من الفسيخ شربات، كما يجيد التعامل النفسي مع اللاعبين، وأعاد للفريق روح الانتصارات".
وزاد: "إيهاب جلال هو كلمة السر في تألق محمد إبراهيم حيث تمكن من إعادته لمستواه الفني المعروف، ولكن لم يصل إلى إدارة مصر المقاصة أي عروض رسمية لضم اللاعب".
وواصل: "أتوقع أن يتواجد محمد إبراهيم في صفوف منتخب مصر، خلال الفترة المقبلة في ظل مستوياته المميزة".
واختتم: "أيمن حفني سيعود لفريق مصر المقاصة بنهاية الموسم بعد انتهاء تجربته مع المقاولون على سبيل الإعارة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.