الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 03:39 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

صورة عمرها 22 عام.. يسرا تستعيد ذكرياتها مع النجم العالمي جون مالكوفيتش

قامت النجمة يسرا، بإستعادة ذكريات مهرجان القاهرة الدولي للفيلم عام 1998 من خلال صورة جمعتها بالنجم العالمي جون مالكوفيتش الذي كان في زيارة إلى مصر لترأس لجنة تحكيم مهرجان القاهرة.

وعلقت يسرا على الصورة: "من الرائع رؤية هذه الصورة مع جون مالكوفيتش، يتم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي بعد 22 عاماً من التقاطها !".

وأضافت: "أتذكر هذا اليوم كما كان بالأمس، كان أثناء زيارته لمصر عام 1998، لترأس لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للفيلم.. وأتذكر أنني كنت أفكر في نفسي كيف أن هذا الرجل هو حقاً حقيقياً ورائعاً، وأصبحنا أصدقاء حميمين منذ ذلك الحين، أحد أكثر الممثلين والبشر روعة على قيد الحياة".

يذكر أن آخر أعمال النجمة يسرا مسلسل "خيانة عهد" وتم عرضه خلال موسم دراما رمضان الماضي، وشاركها البطولة عدد من النجوم منهم عبير صبري وحلا شيحة وجومانا مراد وبيومي فؤاد وخالد أنور وخالد سرحان وهنادي مهنا وتيام مصطفى قمر وآخرون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.