الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 05:33 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الجيل الذهبي للأهلي يُكرم حسام البدري

الجيل الذهبي للأهلي يكرم البدري
الجيل الذهبي للأهلي يكرم البدري

كرم الجيل الذهبى مواليد 77 و88 للنادى الأهلى بقيادة مدربهم الدكتور عمرو أبو المجد زميل جيلهم حسام البدرى لتوليه المسئولية الفنية للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.. وأهدى قدامى اللاعبين وعلى رأسهم أحمد شوبير درعا تذكاريا لمدرب المنتخب الوطني متمنيا له التوفيق في هذه الخطوة الهامة لإسعاد الشعب المصري بتحقيق الأهداف المطلوبه مع باقي أعضاء الجهاز الفني والإداري واللاعبين.
جاء ذلك على هامش حفل الغذاء الذى اقامة أعضاء هذا الفريق بواسطة أحمد شوبير والذى يحرص على لم الشمل والترابط بين هذه المجموعة.
من جانبه، قال الإعلامي أحمد شوبير، في كلمته أمام جميع الحضور إن هذا الجيل يفخر بوجود مجموعة كبيرة من اللاعبين لها مكانه في الوسط الرياضي مؤكدا أنه سعيد بوجود أحد كباتن هذا الجيل على رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر معتبرا ذلك تشريفا كبيرا لحسام البدري ولكل أبناء هذا الجيل متمنيًا مع باقي زملائه الحضور كل التوفيق لمدرب المنتخب في الصعود لكأس العالم والبطولة الأفريقية القادمة.
أضاف بأن الدكتور عمرو أبو المجد صاحب فصل وخير على هذا الجيل ومجموعة النجوم الكبار، واحتضن هؤلاء اللاعبين في سن صغيرة حتى أصبحوا نجوما ومن الطبيعي موضحا أن هناك اتفاق بين مجموعة هذ الجيل علي الالتقاء كل فترة كعرف على عودة أحلى أيام الذكريات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.