الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 07:27 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
كل ما تريد معرفته عن أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024 حورية فرغلي تعلن عن مواعيد وأماكن عرض مسرحية رابونزل بالمصري بث مباشر ببلاش مباراة ليفربول وأتالانتا.. مفاجآت كلوب في تشكيل الريدز موعد عرض فيلم شقو لـ عمرو يوسف في السعودية تفاصيل التدريب الأول للأهلي في الكونغو استعدادا لمواجهة مازيمبي..صور التفاصيل الكاملة للزيادات التي ستصرف للمعلمين مع مرتبات شهر أبريل 2024 .. تعرف على يوم القبص موقف محمد صبحي من المشاركة في لقاء الزمالك ضد دريمز بالكونفدرالية تحذير عاجل بشأن الطقس: درجات الحرارة الشديدة بث مباشر مجانى مباراة ليفربول وأتالانتا.. التشكيل المتوقع للريدز ضد أتالانتا بالدوري الأوروبي بث مباشر ليفربول وأتالانتا.. موعد مباراة الريدز المصيرية ضد أتالانتا بالدوري الأوروبي الليلة 3 أيام وهتقبض.. جدول صرف مرتبات شهر أبريل 2024 بث مباشر مباراة ليفربول وأتالانتا.. التشكيل المتوقع للريدز ضد أتالانتا بالدوري الأوروبي

الخطيب يتفقد فرع الأهلي بالشيخ زايد

الخطيب
الخطيب

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى،اليوم الأربعاء، على القيام بجولة تفقدية داخل فرع النادي بالشيخ زايد، لمتابعة ملف الإنشاءات الجديدة داخل الفرع وأعمال التطوير في عدد من المناطق، للاطمئنان على سير العمل وسرعة الانتهاء من هذه الأعمال في المواعيد المقررة لها، هذا فضلًا عن الخدمات المقدمة للأعضاء في الفرع في كافة الاتجاهات، ورافق الخطيب في جولته اليوم، اللواء محمود الفيشاوي، مدير الفرع، وتضمنت العديد من المناطق الإنشائية، في مقدمتها منطقة الصالات الثلاث الجديدة، والجراج، والمنطقة الترفيهية وما تتضمنه من منافذ لخدمة الأعضاءـ، كما حرص رئيس النادي الأهلي على تفقد الأعمال الإنشائية للمبنى الاجتماعي الجديد، ومنطقة الشهر العقاري، ومبنى الأكاديمية، فضلًا عن منطقة مجمع البنوك، التي تشمل ثلاثة مقرات لثلاثة بنوك رئيسية، هي البنك الأهلي، وبنك مصر، وبنك القاهرة.

واستعرض الخطيب مع مدير فرع زايد الجدول الزمني الخاص بالانتهاء من هذه الأعمال، مشددًا على ضرورة الانتهاء منها في الموعد المحدد، ووفقًا لأفضل المعايير التي تليق بخدمة أعضاء الجمعية العمومية للنادي.

وقرر المكتب التنفيذى برئاسة العامرى فاروق فى اجتماعه الأخير وبالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة رفع العديد من التوصيات الخاصة ببعض الملفات إلى المجلس فى اجتماعه المقبل، وجاءت التوصيات على النحو التالي: إنشاء أكاديمية الأهلي التعليمية لخدمة أبناء الأعضاء في الشهادات العامة تمهيداً لانطلاق هذا المشروع بكامل تفاصيله، الوقوف على كل المراكز المالية للألعاب المختلفة فى النشاط الرياضى والتأكيد على ضرورة تطوير برنامج المحاسبة المالية لتغطية كافة الأفرع.

الموافقة على العناصر التى تم ترشيحها من قبل اللجنة المتخصصة للعمل بالنسختين الإنجليزية والفرنسية للموقع الرسمى للنادى، وفقاً للتقرير المقدم من الدكتور مهند مجدى عضو مجلس الإدارة والذي ترأس الجنة المشار إليها والتى قامت باختبار كل المتقدمين لهذا العمل لانتقاء الأفضل من بينهم.

مراجعة الخطوات الخاصة بالإجراءات الاحترازية داخل مقر النادي وفرعيه بمدينة نصر والشيخ زايد وذلك استعداداً لتفعيل عودة النشاط الرياضي بكامل طاقته الدراسة الخاصة بالتصور الاستثمارى لأكاديميات النادى الخارجية فى مختلف الألعاب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.