الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 03:29 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الإسماعيلي يعلن قائمة مباراته مع الأهلي قبل 48 ساعة من اللقاء

الإسماعيلي
الإسماعيلي

أعلن الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى قائمة لاعبى الفريق التى ستغادر للاسكندرية ، استعدادا لمواجهة الأهلى مساء الجمعة باستاد الجيش ببرج العرب فى إطار الجولة الــ26 ببطولة الدورى المحلى.. وشهدت القائمة استدعاء وجيه عبد الحكيم جناح ومهاجم الفريق مع وجود غيابات عدة على رأسها باهر المحمدى ومحمد مجدى الجمل ومحمد هاشم وأحمد أيمن ومحمد صادق وغيرهم لأسباب متنوعة.

القائمة جاءت كالتالى، فى حراسة المرمى، محمد فوزى – محمد مجدى

خط الدفاع، محمود البدرى – أسامة إبراهيم – إبراهيم أبو اليزيد – محمد عمار – محمد نصر

خط الوسط، عماد حمدى – عمر الوحش – أحمد مدبولى – نادر رمضان – عبد الرحمن مجدى – همام طارق – محمد مخلوف – محمود دونجا – وجيه عبد الحكيم – بيكيتى سيلفا – محمد بيومى

خط الهجوم، شيلونجو – حازم مرسى – محمد الشامى – محمد حمدى زكى

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلى المران الرئيسى منذ قليل ، ضمن برنامج الاعداد لمواجهة الأهلى يوم الجمعة المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب ، لحساب الجولة الــ26 من عمر مسابقة الدورى المحلى.. واشتمل المران على تدريبات متنوعة بدأت بحصص بدنية مكثفة ، قبل أن يشمل على تدريبات حول التسديدات بعيدة المدى باعتبارها احد الحلول لتسجيل الأهداف.

كما تناول المران تدريبات على التمركز بدون كرة ، وسط تعليمات مشددة من الجهاز الفنى على هذا الجانب قبل أن يتطرق لتدريبات على الكرات العرضية المتقنة. واختتم المران بتقسيمة حماسية تم إيقافها عدة مرات ، وسط حماس كبير من اللاعبين على نيل ثقة الجهاز الفنى ، من أجل المشاركة بصفة أساسية من الفريق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.