الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:25 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

خطة جامعة القاهرة لتحويل قصر العيني الفرنساوي لمستشفي مجاني

قصر العيني الفرنساوي
قصر العيني الفرنساوي

قال الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة أنه يجرى الآن العمل على تحويل مستشفى القصر العيني الفرنساوي إلى نظام جديد مطور يهدف الى تغيير لائحتها من مستشفى لاتقبل المرضى بالمجان إلى السماح بالعلاج المجاني بجوار العلاج الاقتصادي، والمساهمة في تقليل قوائم الانتظار والمشاركة في التأمين الصحي.

وأضاف في تصريحات له أنه جاري أيضا دراسة تحويل الوحدات ذات الطابع الخاص بقصر العيني إلى نظام جديد يسمح بتقديم الخدمات المجانية وتقليل قوائم الانتظار في إطار سياسة الجامعة بتقديم المستشفيات الجامعية خدمة طبية مجانية عالية الجودة للمصريين، وفي إطار التزام قصر العيني بتقديم خدماته المجانية لجميع المرضى.

جدير بالذكر أن مستشفى الفرنساوي ساهم في علاج مصابي فيروس كورونا غير المقتدرين مجانًا، كما ساهم في علاج جميع منسوبي جامعة القاهرة مجانا، بالإضافة إلى الإنجازات الطبية التي قدمها الفرنساوي ولازال يقدمها لجميع المرضى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.