الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:10 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

يتعدى سعر تأجيره في الأسبوع 2 مليون دولار.. حكاية يخت بيونسيه الذى احتفلت بعيد ميلادها فيه

يخت فاخر
يخت فاخر

قررت النجمة العالمية بيونسيه، استئجار يخت فاخر وباهظ الثمن، من أجل الاحتفال بعيد ميلادها التاسع والثلاثين، مع زوجها مغنى الراب الأمريكى جاى زى وأبنائها الثلاثة.

ويبلغ سعر إيجار هذا اليخت في الأسبوع الواحد 2 مليون دولار فى الأسبوع، كما يبلغ طوله 107 أمتار ويضم 8 غرف نوم إضافةً إلى غرفة رئيسية وحمام سباحة كبير.

وقرر بيونسيه السفر به إلى أحد الشواطئ فى كروتيا، كما يتسع اليخت لما يصل إلى 12 ضيفًا (لا يشمل طاقم العمل المكون من 34 شخصًا) ، ويحتوى على ثمانية غرف فاخرة بحمامات داخلية وسبع غرف لكبار الشخصيات وجناح رئيسى، كما أن لديها حمام سباحة على سطح السفينة ومسرح ومنتجع صحي، وفقا لصحيفة مترو البريطانية.

جدير بالذكر أن بيونسيه تعهدت بالتبرع بمبلغ مليون دولار للشركات الصغيرة المملوكة للأشخاص أصحاب البشرة السمراء، وتأتى هذه الخطوة عبر مؤسستها "BeyGOOD"، التي أسستها في عام 2013 واستخدمها للمساعدة فى تزويد مدينة فلينت بولاية ميشيجان بالمياه النظيفة، وساعدت أيضا ضحايا إعصار هارفي في عام 2017، ومؤخرا المتضررين من جائحة فيروس كورونا "COVID-19".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.