الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 09:27 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

اتحاد الكرة يبحث عن تكييف قانوني لإحالة مجاهد للجنة الانضباط 

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

هل تحيل لجنة التطبيع التي تدير اتحاد الكرة المصري احمد مجاهد عضو مجلس الادارة السابق الي لجنة الانضباط والقيم بعد تصريحاته ضد اللجنه امس بصفته عنصر من عناصر اللعبة كما كان الحال والقرار مع عدلي القيعي وطارق يحيي وغيرهم.

الإجابة تتلخص سطورها في ان أحد أعضاء اللجنه الخماسية طلب من الإدارة القانونية البحث عن تكييف قانوني لقرار إحالة مجاهد الي التحقيق لمعرفة لجنة الانضباط والقيم.

احمد مجاهد كان قد هاجم اللجنه وأعضائها ومحددة انتقاداته لهم في بعض النقاط أهمها إخفاء المكاتبات والمخاطبات التي تمت مع الفيفا بخصوص إجراء الانتخابات المقبلة ولائحه النظام الأساسي بالإضافة إلي فكرة إنشاء متحف قبل رحيلهم بشهور ومرورا باكتشاف اختفاء الكئوس بعد 14 شارع من تواجدهم داخل الاحاد وعدم إجراء الجرد السنوي المعتاد والنعينات والمسروقات التى وانت بشكل مضاعف جدا لكن تبقي النقطة الاهم هي ما يخص مناقصة شراء أجهزة الvar حيث أكد مجاهد ان الملف برمته امام الجهات الرقابية للتحقيق فيه.
وكان احمد مجاهد قد أكد ان هناك أخطاء جسيمة بتقنية الفيديو وطريقة التطبيق والمنافسة الخاصة به والأمر الان على طاولة جهات الرقابية".
واكد ان خاصية الاوفسايد لا تعمل ومايحدث على الشاشة هو مايحدث في استديوهات التحليل، وتم ابرام تعاقد مع شركة من الباطن والملف كله لدي الجهات الرقابية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.