الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 06:37 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بيراميدز يتجه لإقالة تشاتشيتش.. ومحاولات للتعاقد مع إيهاب جلال

أنتي تشاتشيتش
أنتي تشاتشيتش

يتجه مجلس إدارة نادي بيراميدز إلى إقالة الكرواتي أنتي تشاتشيتش، المدير الفني للفريق، بعد الخسارة التي تلاقاها اليوم على يد المصري البورسعيدي بهدف دون رد في مباراة الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحاول العديد من مسئولي فريق بيراميدز وعلى رأسهم هاني سعيد، المدير الرياضي للنادي، إقناع مجلس الإدارة بالتعاقد مع إيهاب جلال، المدير الفني لمصر المقاصة، في ظل المستويات الجيدة التي يقدمها مع الفريق الفيومي.

ومن ناحية أخرى تتعالى الأصوات داخل أروقة الفريق حول ضرورة التعاقد مع مدير فني أجنبي ويأتي على رأس الترشيحات البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، وكذلك الهولندي مارتن يول، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، ولازال الاختلاف على هوية المدير الفني الجديد قائم بين صفوف مسئولي النادي.

ويعاني بيراميدز مؤخراً من سوء النتائج فتعتبر مباراة اليوم هي الهزيمة الثالثة على التوالي عقب الخسارة من الزمالك بالجولة 24 ثم الجونة بالجولة الخامسة والعشرين وخسارة اليوم أمام المصري البورسعيدي.

وابتعد بيراميدز عن منافسة نادي الزمالك على وصافة جدول ترتيب الدوري المصري حيث تفصل بينهما 6 نقاط وكذلك اقترب من فقد المركز الثالث لصالح المقاولون العرب صاحب المركز الرابع برصيد 44 نقطة.

ويحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 45 نقطة بعد أن خاض لاعبوه 26 مباراة حققوا الفوز خلال 13 مباراة والتعادل خلال 6 مباريات والهزيمة في 7 مباريات، كما سجل لاعبو الفريق السماوي 41 هدف واستقبلت شباكهم 28 هدفاً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.