الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 02:54 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أسامة فيصل يقود هجوم الزمالك أمام سموحة.. تعرف على تشكيل الفارس الأبيض

أسامة فيصل
أسامة فيصل

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، الدفع بالشاب أسامة فيصل أساسياً في المباراة التي تجمع فريقه بسموحة بإستاد برج العرب في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم ضمن مواجهات الجولة الـ 26 من عمر الدوري المصري.

وجاء التشكيل الرسمي لنادي الزمالك مكون من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمود الونش، محمد عبد الغني، عبد الله جمعة، إمام عاشور.

خط الوسط: طارق حامد، إسلام جابر، مصطفى فتحي،يوسف أوباما، كابونجو كاسونجو.

خط الهجوم: أسامة فيصل.

ووصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد الجيش بمدينة برج العرب، استعدادا لمواجهة سموحة، المقرر انطلاقها في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى لاعبو نادي الزمالك إلى حسم مباراة اليوم بالفوز وحصد الثلاث نقاط للتغريد بوصافة جدول ترتيب الدوري المصري بعد خسارة بيراميدز على يد المصري البورسعيدي بنتيجة 1-0 مما يدفع الفارس الأبيض إلى توسيع الفارق.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني برصيد 51 نقطة حيث خاض لاعبوه 25 مباراة حققوا الفوز خلال 15 مباراة والتعادل خلال 6 مباريات والخسارة في 4 مباريات، فيما يقع فريق سموحة بالمركز السادس برصيد 32 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.