الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 08:50 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على تعديلات الأجهزة الفنية بقطاع ناشئين الزمالك

طارق يحيى
طارق يحيى

كشف طارق يحيي رئيس قطاعات الكرة بالنادي عن تفاصيل الاجتماع الذي عقده اليوم بالنادي ، مع بعض المدربين بقطاع الناشئين ، في حضور مدحت عبدالهادي نائب رئيس القطاعات ، وأحمد سمير مدير قطاع الناشئين.

وأكد يحيي ان الاجتماع جاء لإجراء بعض التعديلات الطفيفة ببعض الأجهزة الفنية للقطاع ، وذلك بعد التشاور مع اسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على كرة القدم وفاروق جعفر المستشار الرياضي لمجلس الإدارة.

وأضاف أن التعديلات جاءت كالآتي ..

إسناد مهمة فريق ٢٠٠٣ للمدرب سامح إسماعيل بدلا من توليه فريق ٢٠٠١ ، كذلك تولي سيد حنفي فريق ٢٠٠١ بدلا من ٢٠٠٣ ، وتولي هشام ابراهيم مهمة فريق ٢٠٠٢ بدلا من ٢٠٠٠ ، وتولي رفاعي محمد فريق ٢٠٠٠ بدلا من ٢٠٠٢ .

أشار يحيى إلى أن هذه التعديلات جاءت طبقا لظروف المرحلة المقبلة وحاجة الفرق لهذا التغييرات .

وتابع رئيس قطاعات الكرة بأنه تمت الاستعانة بإثنين من مدربي الحراس من المدرسة الأساسية للعمل بالقطاع وهما محمد عبدالجواد ومصطفي غراب ، نظرا لاعتذار اثنين من مدربي حراس القطاع بسبب ظروفهما الخاصة .

واختتم انة بدءً من السبت القادم ستعمل الأجهزة الجديدة المعدلة مع الفرق الخاصة بها بشكل طبيعي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.