الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:40 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

6 فوائد تجميلية لبودرة الأطفال

البشرة
البشرة

«بودرة الأطفال» لها فوائد تجميلية كثيرة للنساء؛ ويمكن استخدامها للبشرة؛ لإدخالها في وصفات طبيعية ومن بينها التالي:

1.للحصول على قوام متماسك لأقنعة البشرة: كماسك العسل والزبادي مثلاً.

حيث يمكن إضافة ملعقة صغيرة من بودرة الجسم إلى الخليط ستحصلين على قوام متماسك قليلاً ليساعدك على تطبيق القناع على بشرتك بسهولة.
2.تثبيت المكياج: ضعي القليل من بودرة الأطفال على بشرتك قبل كريم الأساس، وعلى الشفاه قبل أحمر الشفاه؛ سيساعدك ذلك في الاحتفاظ بالماكياج طوال اليوم.
3.تسهيل إزالة شعر الجسم: ضعي بودرة الجسم على أماكن إزالة الشعر قبل استخدامك للشمع، فالبودرة ستقوم بامتصاص العرق وتسهيل عملية نزع الشعر؛ استخدميها أيضاً بعد إزالة الشعر لتخفيف تهيج البشرة.
4.لنعومة الجسم: استخدمي بودرة الأطفال على جسمك بعد الاستحمام مباشرة لتشعري بالانتعاش والنعومة المطلوبة.
5.تكثيف الرموش: ضعي القليل من بودرة الجسم على أطراف الرموش قبل وضع الماسكرا، ستلاحظين أنّ رموشك بدت أثقل وأطول.
6.مزيل للعرق: ضعي القليل من بودرة الجسم على أماكن التعرق وخصوصاً تحت الإبط بدلًا من مزيلات العرق الكيميائية المختلفة لتجنب رائحة العرق المزعجة.
7.قناع لتفتيح البشرة: قومي بمزج ملعقة من النشا + ملعقة من بودرة الجسم مع القليل من الماء حتى تحصلي على مزيج كريمي الملمس، ضعيهم على وجهك واتركيه ربع ساعة، ثم اشطفي وجهك 4 الفاتر لتحصلي على بشرة فاتحة ونضرة على الفور

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.