الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:42 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تركي آل الشيخ يتكفل بمهرجان اعتزال محمد الشلهوب

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

أعلن تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه فى المملكة العربية السعودية، تكفله بحفل اعتزال محمد الشلهوب، نجم فريق الهلال، مع أى فريق عالمى، عندما يقرر نهاية مشواره الكروى.
علق محمد الشلهوب قائد فريق الهلال والمنتخب السعودي، الخميس، حذاءه، بإعلانه اعتزال اللعب نهائياً بعد رحلة دامت 22 عاماً في ملاعب المستديرة.
و انتظر الشلهوب التتويج بالدوري ليعلن الاعتزال بشكل رسمي بعد موسم تاريخي لفريقه، جمع خلاله لقبي دوري أبطال آسيا، ودوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وشارك في كأس العالم للأندية.
وانضم صاحب الإنجازات الضخمة للمنتخب السعودي أول مرة في عام 2000، وعندها شارك مع الأخضر في بطولة أمم آسيا، وساهم في بلوغه نهائي البطولة أمام اليابان عندما فاز الأخير بهدف، وشارك دولياً في المجمل عبر 118 مباراة، مسجلاً خلالها 19 هدفاً.
كما تواجد أيضاً في قائمة المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم للمنتخبات 2002 و 2006، ويعد من القلائل الذين انضموا إلى المنتخب في كؤوس العالم، وفرقهم في مونديال الأندية.
وأسدل نجم خط الوسط الستار على قصته الكروية، التي دشنها وأنهاها بقميص فريق واحد وهو الهلال، حيث التحق به في عام 1998، ولم يتأخر حينذاك في البروز ولفت الأنظار، رغم معاصرته للاعبين تاريخيين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة