الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:08 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سلة الاتحاد تكتسح الاهلي وتفوز بالدوري وتحصل علي العلامة الكاملة

سلة الاتحاد السكندري
سلة الاتحاد السكندري

توج فريق السلة للاتحاد السكندري ببطولة الدوري العام بعد الفوز على الاهلي بنتيجة 81/72 ، فى رابع جولات الدور النهائي من بطولة دورى السوبر لكرة السلة والذى أقيم بنظام إقامة 5 مواجهات بين الفريقين المتنافسين، والفائز في أكثر عدد من الجولات يتوج باللقب.
وتعتبر هذه البطولة رقم 15 للاتحاد السكندري في الدوري العام لكرة السلة حيث فاز بها 14 مرة من قبل وكانت آخر بطولة لسيد البلد موسم ٢٠٠٩-٢٠١٠.
ودخل الفريقان المباراة، والاتحاد السكندرى متغلب على الاهلى 2/1 في مرات الفوز، حيث فاز الاتحاد السكندرى في الجولة الأولى، بينما تغلب الأهلى في الجولة الثانية، وفاز الاتحاد فى الجولة الثالثة.
ومثل فريق الاتحاد السكندري اليوم كل من :
اسماعيل احمد، احمد عادل، هيثم كمال، مؤمن مبارك، محمد طه، يوسف شوشة، احمد الصباغ، ادهم الصباغ، احمد ابو العلا، عبد الرحمن عماد، رامي ابراهيم مرسي، مصطفي عصام.
وفاز سلة الاتحاد السكندرى على الأهلى بنتيجة 101/94 فى المباراة الأولى، بينما فاز الأهلى فى المباراة الثانية 76/65 ، و تغلب الاتحاد فى الثالثة 68/ 71 .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.