الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:35 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لعنة رمضان صبحي تصدر الاحباط لبيراميدز .. تعرف عليها

رمضان صبحي
رمضان صبحي

شتان الفارق بين طاهر محمد طاهر ورمضان صبحي .. الاول كان قال حسن علي الأهلي الذى بات بحاجة إلي 6 نقاط فقط لحسم الدوري بخلاف ان طاهر نفسه عاد للمشاركة والتألق مع المقاولون العرب اما رمضان صبحي فقد جاء انتقاله إلى بيراميدز فأل سوء بعد خسارة الفريق السماوي لـ 9 نقاط متتالية مع احتمالية مركزه بإقالة مدربه الكرواتي انتي تشاتشيتش.

وقد جاء الإعلان عن صفقة رمضان صبحي من قبل نادي بيراميدز، فأل خير على النادي الأهلي نفسه بعد نجاح صفقتة الجديدة التألق مع ذئاب الجبل بشكل لافت وقيادته لفوز في +90 على حساب نادي حرس الحدود بتسديدة صاروخية في شباك أحمد السعدني، وإنقاذ ناديه من هزيمة مؤكدة أمام وادي دجلة في الجولة الماضية.

لعنة رمضان صبحي طالت بيراميدز منذ إعلان الفريق السماوي عن الصفقة بشكل رسمي ،بعد هزيمة الأخير أمام الزمالك ثم الجونة وأخيرا أمام المصري البورسعيدي، ليفقد الصراع على التواجد في مسابقة دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل.

وواصلت لعنة رمضان صبحي، الوافد الجديد لبيراميدز، سطوتها على الفريق، لا سيما أنها الخسارة الثالثة على التوالي منذ انضمام اللاعب للفريق، حيث تعرض للخسارة من الزمالك والجونة قبل خسارة مباراة أمس أمام المصري البورسعيدي.

وتأتي الخسارة الجديدة على يد علي ماهر، المدير الفني الجديد للمصري، وابن النادي الأهلي، خاصة أنها المباراة الثانية لعلي ماهر مع الفريق البورسعيدي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.