الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 03:52 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رسمياً.. الزمالك يرفض إعارة عواد للباطن السعودي.. تعرف على السبب

محمد عواد
محمد عواد

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، رفض العرض المقدم من جانب فريق الباطن السعودي بضم محمد عواد، حارس مرمى الفارس الأبيض، بدءاً من الموسم المقبل على سبيل الإعارة.

وجاء رفض إدارة الزمالك للعرض بسبب عدم وجود عائد مادي للنادي، حيث نص العرض على أن يقوم الباطن السعودي بدفع راتب اللاعب فقط والذي يكلف إدارة القلعة البيضاء الكثير، وهو الأمر الذي رفضه مجلس إدارة البيت الأبيض.

ونشر محمد عواد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة يعلن فيها رفض مجلس إدارة نادي الزمالك للعرض المقدم من الباطن السعودي لاستعارة اللاعب.

وقال عواد " ‏تم رفض الإعارة وأنا أؤكد أني تحت أمر نادي الزمالك و أتفهم قرار المستشار مرتضي منصور بعدم رحيلي عن النادي على سبيل الإعارة لأنهم يرون دائما الأصلح والأفضل لي".

وتابع" ‏أنا في كامل تركيزي الآن مع الفريق من أجل استعادة دوري الأبطال للنادي من أجل جماهير الزمالك العظيمة .. جماهير الزمالك دمتم السند والظهر لي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.