الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:20 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

استبعاد رمضان صبحي من المنتخب لأسباب فنية.. تعرف عليها

رمضان صبحي
رمضان صبحي

قرر حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، استبعاد رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، من الانضمام لمعسكر منتخب مصر نوفمبر المقبل للاستعداد لمباراتي توجو في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقيى 2022 الكاميرون.

ويأتي استبعاد حسام البدري لرمضان صبحي بسبب عدم مشاركة العفيجي في المباريات منذ 9 أشهر، حيث كانت آخر مشاركة له أمام حرس الحدود بالجولة الثامنة من الموسم الحالي بالدوري العام يوم 19/12/2019، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف.

كما يعد استبعاد رمضان صبحي من معسكر المنتخب لتحقيق مبدأ العدالة وإتاحة الفرصة للعديد من اللاعبين المميزين في هذا المركز والذين ينتظمون في مباريات أنديتهم بالدوري.

كما استقر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، على ضم محمد إبراهيم لاعب مصر المقاصة لمعسكر الفراعنة استعدادًا لمباراتي توجو، المقرر لهما شهر نوفمبر المقبل، بالجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

وتألق إبراهيم خلال الفترة الماضية حتى أجبر الجهاز الفني للمنتخب على التفكير في ضمه بعد ما شهده من مستوى عالي ظهر به اللاعب مع ناديه مصر المقاصة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.