الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:47 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

بعد اقترابه من النادي الأهلي.. تعرف على أرقام يوسف البلايلي خلال مسيرته الكروية

يوسف البلايلي
يوسف البلايلي

اقترب الدولي الجزائري يوسف البلايلي، جناح الأهلي السعودي، من الانضمام للنادي الأهلي المصري في صفقة قوية ينتظرها جماهير المارد الأحمر من أجل تعويض رحيل رمضان صبحي المفاجئ لفريق بيراميدز ورفضه الاستمرار في القلعة الحمراء.

وأكد حفيظ البلايلي، والد ووكيل اللاعب الجزائري يوسف البلايلي لاعب اهلي جدة، وجود مفاوضات مصرية معه من قبل النادي الاهلي للتعاقد معه في الموسم المقبل.

وقال بلايلي في تصريحات مع الإعلامي عمر ربيع ياسين في برنامجه نمبر وان علي قناة النهار: "المفاوضات حاليًا بين الاهلي المصري ونظيره السعودي، من أجل الوصول لاتفاق لرحيل اللاعب لاسيما انه لا يزال يرتبط بعقد مع الاهلي السعودي".

وواصل "يوسف يرحب باللعب للأهلي لكونه نادي كبير في افريقيا".

وأضاف:" يوسف تلقي مفاوضات من ثلاثي المقدمة في الكرة المصرية الأهلي والزمالك وبيراميدز وعرض الأهلي المصري هو الافضل بين العروض التي تلقها اللاعب خلال الفترة الاخيرة".

وفي هذا التقرير نستعرض أرقام يوسف البلايلي مع الفرق التي لعب بصفوفها..

بدأ يوسف البلايلي مسيرته الكروية في صفوف نادي أهلي برج بوعريريج الجزائري ولعب في صفوفه 5 مباريات ولم يسجل أو يصنع أية أهداف.

وانتقل يوسف البلايلي لنادي مولودية وهران الجزائري وخاض معه 45 مباراة سجل 14 هدفاً وصنع 7 أهداف، ثم انتقل لصفوف الترجي الذي ارتدي قميصه مرتين الأولى موسم 2012-2013 حتى موسم 2013-2014، والثانية موسم 2017-2018 حتى الموسم الماضي.

وخاض مع الترجي 103 مباراة سجل خلالها 21 هدف وصنع 37 هدف، قم انضم لفريق اتحاد العاصمة الجزائري ولعب في صفوفه 39 مباراة سجل 12 هدف وصنع 11 هدف، وفي رحلة احتراف أوروبية انتقل لفريق أنجيه الفرنسي ولعب مباراة وحيدة ثم انتقل لصفوف الأهلي السعودي الذي خاض معه حتى الآن 18 مباراة سجل 5 أهداف وصنع 3 أهداف.

وحقق البلايلي خلال مسيرته الكروية حتى الآن بطولة الدوري الجزائري مرة واحدة، والدوري التونسي 4 مرات، والسوبر التونسي مرة واحدة، ودوري أبطال أفريقيا مرتين و كأس أمم أفريقيا 2019.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.