الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 10:52 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
لو لم تكن ممثلة.. راندا البحيري تكشف عن مهنة تتمنى امتهانها واحتفلت بشم النسيم علي طريقتها الخاصة منع التبرعات بالمساجد.. قرار جديد لـ وزير الأوقاف خلال إجتماعه اليوم الاثنين حقيقة إلغاء مهرجان كان السينمائي أسعار أراضي الإسكان الأكثر تميزًا بالمدن الجديدة.. ننشر القائمة كاملة التربية والتعليم تصدر توجيها عاجلا بشأن الغش داخل لجان امتحانات نهاية العام توقعات ليلى عبد اللطيف تثير الجدل.. نتنياهو يترك السلطة واستقالة حاكم عربي عاجل .. قنبلة الموسم .. تغيير قانون الإيجار القديم خلال أيام استبعاد معلول وعودة أفشة.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري بطلة السهوكة.. سر رفض عائلة ماجدة زواجها من رشدي أباظة وعلاقتها بالسفارة الإسرائلية وحقيقة حملها الديانة اليهودية قفزة في سعر عيار 21.. أسعار الذهب اليوم في التعاملات المسائية مفاجأة.. اخلاء سبيل عصام صاصا بعد دهس شخص صباح اليوم أزمه جديدة لـ عصام صاصا بعد القبض عليه..إليك التفاصيل

تقارير مغربية تؤكد :الوداد الأكثر استفادة من تأجيل نصف النهائي الأفريقي

الأهلي والوداد
الأهلي والوداد

كشفت تقارير صحفية مغربية، أن قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بتأجيل مباريات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا يأتي فى مصلحة الوداد المغربى أولا الذى يستعد لمواجهة الأهلى في إشارة منها علي تدهور مستوي الوداد بعد إصابة الفريق بفيروس كورونا .

حيث اكدت صحيفة "المنتخب" المغربية، ان قرار تأجيل الدور نصف النهائى لدورى أبطال إفريقيا لشهر كامل ان كان سيخدم مصلحة احد من بين الفرق الأربعة الذين يشكلون المربع الذهبي، فبألتاكيد سوف يخدم مصلحة الوداد المغربي دون مناقشة .

وابرزت الصحيفة الأداء الكارثى الذى كان عليه الوداد البيضاوى أمام الجيش، وإن مواجهة الوداد قبل التأجيل التى كان محدد لها 24 سبتمبر الجارى أمام الأهلى كانت ستكون محفوفة بكثير من المخاطر، لأن لا أمل للوداد بهزم الأهلى المصرى بمستوى سيء كالذى يظهر به منذ العودة إلى التباري.

وارجحت الي ان تدهور مستوي الفريق يرجع الي انه عانى من إصابة مجموعة من لاعبيه بفيروس كورونا ومنذ عودته للمنافسة وهو يقدم مستويات هابطة تترجمها نتائجه التى لا تدل على أنه فريق منافس على اللقب بعدما جمع 5 نقاط من أصل 12 نقطة فى آخر 4 مباريات فاز بواحدة وتعادل فى مباراتين وخسر مباراة واحدة).

واكدت الصحيفة مشددة على أن تأجيل الدور نصف النهائى لدورى الأبطال،جاء ليمنح الوداد مهلة لتصحيح الأخطاء الكثيرة على مستوى التوظيف، ولتجاوز المستويات الفنية المتدنية لبعض اللاعبين.

لاسيما ان التاجيل يعتبر فرصة للوداد خاصة بعد رحيل الإسباني جاريدو،حيث يحتاج الفريق الي وقت للتاقلم مع المدير الفني الجديد.

وكان اعتمد المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم يومي 16 و17 أكتوبر المقبل موعد لمباريات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقي.. على أن تقام مباراتي العودة يومي 23 و24 من الشهر ذاته.

وفي نفس الوقت اعتمد المكتب التنفيذي يوم 6 نوفمبر المقبل موعدا للمباراة النهائية على أن يتم تحديد ملعب المباراة وفقا للفرق المتأهلة للمباراة النهائية.

يأتي قرار التأجيل بسبب موافقة الأندية المشاركة في البطولة باستثناء فريق الزمالك والذي أعلن اعتراضه على التأجيل.
كما كان بيراميدز يتخذ نفس المبدأ ويرفض تاجيل المباراة ،الان ان الاتحاد الأفريقي في النهاية اتخذ قرار التأجيل.
‏وبالنسبة الكونفدرالية تقرر إقامة مباراتي الدور قبل النهائي يومي 19 و20 اكتوبر المقبل على أن تقام المباراة النهائية يوم 27 اكتوبر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.