الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:50 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصورة.. بهذه الكلمات أحتفلت إيمي سمير غانم بعيد ميلاد رامي رضوان

حرصت الفنانة إيمي سمير غانم علي تهنئة زوج شقيقتها الإعلامي رامي رضوان بمناسبة عيد ميلاده الذي يوافق اليوم وتمنت له أن يعيش حياة سعيدة وأن يحقق دائمًا نجاح وتألق في مسيرته العملية، حيث قامت بنشر صورة جديدة تجمعهما وذلك علي حسابها الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وأنت طيب يا رامي أن شاء الله تكون سنة سعيدة عليك وتفضل ناجح ومبسوط دائمًا".
يذكر أن آخر أعمالها الفنية مسلسل "سوبر ميرو" الذي عرض علي الشاشات منذ عامين وحقق نجاح جماهيري كبير وقت عرضه ونسب مشاهدات عالية ودارت أحداثه في إطار كوميدي، وشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم سمير غانم، وحمدي الميرغني، وملك قورة، وبيومى فؤاد، ومحمد ثروت، ومحمد محمود، وأحمد سلطان، والعمل من تأليف أحمد محمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.