الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 01:05 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي يصل ملعب برج العرب استعدادا لمواجهة الإسماعيلي

حافلة الأهلي
حافلة الأهلي

وصلت حافلة النادي الأهلي لملعب برج العرب استعدادا للمباراة المرتقبة التي ستجمعه بالإسماعيلي، في إطار منافسات الجولة الــ26 من عمر بطولة الدوري الممتاز.
التقى الفريقان في بطولة الدوري الممتاز في 116 مباراة ويتفوق الأهلي في تاريخ لقاءات الفريقين بعدما تمكن من تحقيق الفوز في 60 مباراة وكان التعادل حاضرًا في 34 مباراة، فيما حقق الإسماعيلي الفوز في 22 مباراة
نجح نجوم الأهلي في تسجيل 169 هدفًا في شباك الإسماعيلي، بينما سجل الدراويش 94 هدفاً في الشباك الحمراء.
الأهلي نجح في الخروج بشباكه نظيفة أمام الإسماعيلي في 56 مباراة، بينما لم ينجح خط هجوم الأهلي في زيارة شباك الإسماعيلي في 24 مباراة.
عدد مسجلي أهداف الأهلي في الإسماعيلي 89 لاعب بينما عدد مسجلي أهداف الدراويش في المارد الأحمر 57 لاعب.
أكبر فوز في تاريخ لقاءات الفريقين كان من نصيب الأهلي عندما تمكن من تحقيق الفوز بنتيجة 8-صفر، في 1957- 1958، وهي المباراة التي أقيمت بالقاهرة وشهدت تسجيل الراحل صالح سليم 7 أهداف في تلك المباراة مسجلا رقمًا قياسيًا في تاريخ الدوري على مدار أكثر من 60 عامًا، وعاد الأهلي ليحقق الفوز بنتيجة 6-صفر في مناسبتين، في الإسماعيلية الأولى في موسم 1996-1997، وعاد ليكرر النتيجة ذاتها في موسم 2004-2005.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة