الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 08:40 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزيرة الصحة تتحدث عن خطة مواجهة كورونا في المدارس

هالة زايد
هالة زايد

كشفت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان أن مصر تسير بخطى ثابتة فى مواجهة كورونا فضلا عن أن مصر مهتمة بالتعليم الطبي وتم تخريج 200 طبيب بالتعاون مع جامعة هارفارد

وقالت إن الأطفال أقل عرضة للإصابة بفيروس كورونا المستجد وأقل عرضة للمضاعفات والوفيات ليس فى مصر فقط ولكن العالم كله، لافتة إلى أن وزارة الصحة تتأخذ الاجراءات الوقائية والطبية والتوعية وتسير على خطى اجراءات واضحة لاستمرار الوقاية من كورونا.

وأضافت الدكتورة هالة زايد أن مصر أكثر مرونة فى ادارة أزمة كورونا، قائلة: “احنا عندنا مرورنة واحنا اخدنا قرارا اغلاق المدارس فى وقت مناسب وكان قبل تفشي الفيروس واحنا ديما سابقين بخطوة ولما خدنا قرار الثانوية العامة كنا عارفين بنعمل ايه”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.