الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 11:04 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بالفيديو.. روب بدرية طلبة وقف مصر على رجل.. فرح بنتها بقي تريند ورفضت دخول بناتها الفن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد اكتساح مانشستر سيتي لـ برايتون وزارة العمل تفتح آفاقاً جديدة للشباب: فعاليات تدعم مهاراتهم وتُساهم في دمجهم في سوق العمل عروس المنوفية تثير ضجة بعد تعرضها للتنمر في عقد قرانها مواعيد المترو الجديدة بعد تطبيق التوقيت الصيفي بث مباشر مانشستر سيتي و برايتون.. السيتي يتقدم برباعية نظيفة بعد 80 دقيقة في الدوري الإنجليزي بخطوات بسيطة طريقة تغير التوقيت الصيفي للأندرويد بث مباشر مانشستر سيتي و برايتون.. 65 دقيقة والسيتي يضرب برايتون برباعية نظيفة في الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي.. تشكيل ليفربول المتوقع ضد وست هام حسين الشحات وإمام عاشور يزينان قائمة الأهلي أمام مازيمبي في دوري الأبطال موعد انتهاء الموجة الحارة .. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس غدا الجمعة 26 أبريل 2024 محمد ممدوح يتصدر بوستر فرعي لـ فيلم السرب بطولة أحمد السقا

سيد عبد الحفيظ: من إنجازات الأهلي اننا بنلعب على 3 نقاط في 8 مباريات

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الفريق بات جاهزا لخوض مباراتي نصف النهائي أمام الوداد المغربي في أي وقت.
وتابع عبد الحفيظ في تصريحات لقناة الأهلي: "طبعًا الفوز مهم جدا، لكن قررنا نقفل على نفسنا الـ72 ساعة المقبلة لمنح اللاعبين تركيز عال، من إنجازات الأهلي اننا بنلعب على 3 نقاط في 8 مباريات".
ووجه مدير الكرة بالأهلي الشكر لمؤمن زكريا قائلا: "الفضل في فوز النهاردة يرجع لمؤمن زكريا، مؤمن لاعب كبير وبتاع ماتشات كبيرة شخصية وطريقة لعب، امبارح عمل حالة جميلة في تدريب الأهلي ومنتظرين عودته بأسرع وقت".
حقق الأهلي فوزاً عريضاً على الإسماعيلي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ، الجمعة، بإستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الممتاز .
سجل ثلاثية الأهلي، على معلول وأليو بادجي وأحمد الشيخ وبذلك يرفع الأهلي رصيده إلى 71 نقطة ويتبقي 3 نقاط فقط على التتويج بقلب الدوري رسمياً ، ونجحت "صواريخ" الأهلي في ضرب الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت اليوم ( 11 سبتمبر) ليواصل المارد الأحمر رحلة التتويج رسمياً، فيما تجمد رصيد الاسماعيلي عند 30 نقطة ويبقي في المركز العاشر.
بعد لقاء اليوم، التقى الفريقان في بطولة الدوري الممتاز في 117 مباراة ويتفوق الأهلي في تاريخ لقاءات الفريقين بعدما تمكن من تحقيق الفوز في 61 مباراة وكان التعادل حاضرًا في 34 مباراة، فيما حقق الإسماعيلي الفوز في 22 مباراة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.