×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 04:54 مـ 3 ربيع أول 1442هـ
وزيرة الهجرة تشارك فى احتفالية الكنيسة باليوم العالمى للعصا البيضاءرسميًا.. أمريكا ترد على مقترح روسيا بشأن اتفاقية الحد من الأسلحة الهجوميةهيرنانديز يشيد بمدرب أتليتكو مدريد ويراه أحسن مدرب في العالم”شوقي” يكشف حقيقة تأجيل الدراسة بسبب الأمطارمصيلحى : سعداء بتواجد العميد وعلاقتى بالتوأم أزلية رسميا..الرجاء يشكو نيانت حكم مباراة الذهاب أمام الزمالكائتلاف أولياء أمور مصر يطالب برفع حالة الطواريء بالمدارس لهذا السببهوفنهايم يفتتح مبارياته بالدوري الأوروبي بدون جمهورعاجل وخطير .. آبى احمد يطالب بتدخل دولى لانقاذ اثيوبيا من الحرب الأهليةفرنسا تمنح أستاذ التاريخ صاحب الرسوم المسيئة للرسول أعلى وسام شرفطلقها جمال إسماعيل وتزوجها محمد عبد المطلب.. وقتلت شقيقتها الممثلة الشهيرة على يد الملك فاروق.. حكايات لا تعرفها عن الفنانة شوشو عز...الزعيم عادل إمام أعطاه رشوة وتم تكريمه في بولندا لإسهامته في مجالي الثقافة والمسرح ووالده ناقد فنى ويوسف شاهين بوابة مروره للسينما.....
عرب وعالم

إبادة جماعية..أردوغان يتعهد بالقضاء على أعضاء حزب العمال الكردستاني

الموجز

أعلنت وزارة الدفاع التركية، اليوم السبت، تحييد قواتها لـ 118 عنصرًا من حزب العمال الكردستاني الذي يصنفه النظام التركي كمنظمة إرهابية، وذلك خلال عملياتها المستمرة في سوريا والعراق على مدار الأيام العشرة الأخيرة.

ووفقا للخبر الذي نشره موقع «يني شفق» التركي، فقد أعلنت الوزارة أن قواتها نجحت في تحييد 21 عنصر من عناصر الحزب خلال الـ24 ساعة الماضية، لترتفع حصيلة الإرهابيين الذين تم تحييدهم في أخر 10 أيام إلى 118 إرهابيًا.

وفقا للبيان الذي أصدرته الوزارة فإن القوات المسلحة التركية تعتزم مواصلة عمليات مكافحة حزب العمال الكردستاني في سوريا وإقليم شمال العراق.

وأكدت الوزارة خلال البيان أنها ستواصل عملياتها حتى القضاء على أخر عضو بحزب العمال الكردستاني من خلال استهداف المواقع والمستودعات والمخابئ سواء داخل تركيا أو خارجها بسوريا والعراق.

أردوغان حزب العمال الكردستاني وزارة الدفاع التركية

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 04:54 مـ
3 ربيع أول 1442 هـ 20 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:33
الشروق 06:00
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:19
العشاء 18:37