الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:03 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إبادة جماعية..أردوغان يتعهد بالقضاء على أعضاء حزب العمال الكردستاني

أعلنت وزارة الدفاع التركية، اليوم السبت، تحييد قواتها لـ 118 عنصرًا من حزب العمال الكردستاني الذي يصنفه النظام التركي كمنظمة إرهابية، وذلك خلال عملياتها المستمرة في سوريا والعراق على مدار الأيام العشرة الأخيرة.

ووفقا للخبر الذي نشره موقع «يني شفق» التركي، فقد أعلنت الوزارة أن قواتها نجحت في تحييد 21 عنصر من عناصر الحزب خلال الـ24 ساعة الماضية، لترتفع حصيلة الإرهابيين الذين تم تحييدهم في أخر 10 أيام إلى 118 إرهابيًا.

وفقا للبيان الذي أصدرته الوزارة فإن القوات المسلحة التركية تعتزم مواصلة عمليات مكافحة حزب العمال الكردستاني في سوريا وإقليم شمال العراق.

وأكدت الوزارة خلال البيان أنها ستواصل عملياتها حتى القضاء على أخر عضو بحزب العمال الكردستاني من خلال استهداف المواقع والمستودعات والمخابئ سواء داخل تركيا أو خارجها بسوريا والعراق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.