الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 02:35 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. طوارئ في مران المصري استعداد للحرس

مران المصري
مران المصري

أدى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري عصر اليوم مرانه الأساسي، على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب، استعداداً للمباراة الهامة والمرتقبة للفريق والتي تجمعه بنظيره فريق حرس الحدود وهي المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر من الدوري والمقرر اقامتها في الثالثة والنصف عصر بعد غدٍ الاثنين على ستاد الجيش ببرج العرب.
وقبيل بدء المران الذي استمر لما يقرب من ساعتين، حرص الكابتن علي ماهر على الاجتماع بلاعبيه مؤكدًا لهم ضرورة غلق صفحة مباراة بيراميدز والتركيز في المباراة المقبلة أمام حرس الحدود الجريح والذي خسر بصعوبة في الوقت القاتل من مباراته الأخيرة أمام المقاولون العرب.
أما عن المران فقد ركز خلاله الكابتن علي ماهر على الجوانب الخططية والتكتيكية الملائمة لملاقاة فريق حرس الحدود ، واختتم المران بتقسيمة بطول الملعب شهدت العديد من التدخلات الفنية من الجهاز الفني لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها بعض اللاعبين اولًا بأول.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.