الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 03:05 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الدوري الفرنسي.. جاهزية نيمار ودي ماريا للمشاركة أمام مرسيليا

سان جيرمان
سان جيرمان

أعلن الألماني توماس توخل مدرب نادي باريس سان جرمان، السبت عودة البرازيلي نيمار والأرجنتيني أنخل دي ماريا الى صوف الفريق، لمواجهة مرسيليا، غداً، ضمن المرحلة الثالثة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعد شفائهما من فيروس كورونا المستجد.

وسيكون أيضاً كل من الارجنتيني لياندرو باريديس والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس متاحين للمباراة، بعد أن أصيبا بالفيروس خلال العطلة في جزيرة أيبيزا الإسبانية، بعد الخسارة في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ الألماني في 23 أغسطس الماضي.

وقال توخل في المؤتمر الصحافي عشية المباراة: "من سيعود؟ كيلور، دي ماريا، نيو وليو، إضافة إلى (أليساندرو) فلورينزي"، الوافد الإيطالي الجديد الذي وصل، الجمعة.

وتابع الألماني: "إذا سألتهم عما إذا يريدون اللعب، فالجواب سيكون نعم، سنقرر غداً، إنها مسألة تتعلق بمعرفة ما إذا كانوا سيبدأون او سينهون المباراة بالنسبة لنا، من غير الضروري أن ننتظر طويلاً، إذا لم يكن هناك خطراً، سنحاول".

وعاد نيمار الذي أصيب في الثاني من سبتمبر الجاري، إلى التمارين الجمعة مع الفريق، وكتب عبر حسابه على تويتر: "عدت الى التمارين، أنا سعيد جدا".

في المقابل، فإن النجم كيليان مبابي والبرازيلي ماركينيوس والأرجنتيني ماورو إيكاردي المصابين أيضا ب "كوفيد-19" فهم لم يتعافوا بعد ولن يكونوا ضمن المجموعة.

وتشكل عودة اللاعبين خبراً ساراً لنادي العاصمة الإسبانية الذي لعب بفريق رديف في الخسارة بهدف نظيف أمام لنس الصاعد هذا الموسم إلى دوري الأضواء، الخميس، في مباراة مؤجلة من المرحلة الثانية.

وسيحاول مرسيليا الإفادة من الوضع المهزوز لسان جرمان والتفوق عليه للمرة الاولى منذ 20 مباراة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.