الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:40 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

قبل حفل زفافها .. مثال حي مفاجئ لن تنساه عن علاقة زوجة الأب مع ابن زوجها

زوجة الأب
زوجة الأب

نسمع جميعنا عن زوجة الأب التى تعد مثالا سيئًا لأى زوجة، فهى من تكره وتستخدم أبناء زوجها بشكل سيئ، ولكن في هذه الواقعة التى تداول صورها رواد السوشيال ميديا وحازت على إعجاب الملايين، مختلفة، حيث تظهر الصورة مدى حب الزوجة لطفل زوجها.

فمع بداية يوم زفافها قررت إدخال السرور إلى طفل زوجها، حيث قررت العروس أن تفعل شيئًا مميزًا لجعل ابن زوجها الجديد يشعر بكل حبها كأم والتزامها نحو العائلة الجديدة التي سيشكلونها معًا، الأمر الذى فوجئ به الطفل ونال إعجابه الشدبد.

وتظهر الصور أن العروس «ريبيكا» أردات ألا يشعر الطفل «جود» ابن زوجها البالغ من العمر 9 سنوات بأنها خطفت اهتمام والده منه، فقررت أن تمنحه «عربون حبها»، ليعرف أن وجوده جزء مهم جدًا من حياتهما.

وعلى الفور وقبل بدء حفل الزفاف، قدمت العروس خاتمًا من الذهب الوردي مصنوعًا خصيصًا لابن زوجها، وقد حفر على الخاتم "رسالة" يذكرها طوال العمر.

وقامت العروس بالكتابة في رسالتها المحفورة على الخاتم الذي يشبه خاتم والده بالضبط "نحن عائلة للأبد".

الأمر الذى لفت إعجاب الطفل من خلال ردة فعله المذهلة التى أذهلت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت مصورة حفل الزفاف الصور على موقع فيس بوك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة