الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:42 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شريف صالح ينضم لعائلة مصر ايطاليا القابضة

شريف صالح
شريف صالح

أعلنت شركة مصر أيطاليا القابضة عن تعيين شريف صالح في منصب الرئيس التنفيذي المشارك للإستراتيجيات ومشروع البوسكو سيتي احدى المشروعات الكبرى التابعة لشركة مصر ايطاليا العقارية، ويأتي ذلك اتساقا مع سياسة مصر إيطاليا لضخ كوادر جديدة بالشركة للعمل على تدعيم الحوكمة و تحقيق رؤية الشركة و الوصول إلي أهدافها الاستراتيجية.
ويمتلك شريف صالح خبرة واسعة في سوق العقارات والتطوير العقاري، بالإضافة الى حصوله على ماجستير إدارة الأعمال من جامعة جورجيا، وعلى بكالوريوس إدارة الأعمال والتسويق من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، فضلا عن توليه العديد من المناصب القيادية فى قطاع التسويق فى عدة شركات عقارية كبرى قبل انضمامه لمصر إيطاليا، ومناصب أخرى بشركات عالمية منها دانون وبيبسي ويونيليفر، كما يشغل حاليا منصب نائب رئيس مجلس إدارة جمعية نهضة المحروسة المعنية بدعم الشركات الناشئة في مجال ريادة الأعمال.
وكانت مصر إيطاليا قد اجرت عدد من التغييرات في عدد من المناصب بالشركة، وقامت الشركة بالاستعانة بخبرات جديدة في مجلس الإدارة، هذا إلى جانب الإعلان عن تولي كلًا من محمد هاني العسال ومحمد خالد العسال، وهم الرؤساء التنفيذين للشركة مناصب أعضاء مجلس إدارة وأعضاء منتدبين للشركة. وقد قادا طفرة التجديد لأفكار ومفاهيم المؤسسة مدفوعين بنظرة مبتكرة في القطاع، وتحسين المنتج العقاري للشركة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة