الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 08:14 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مبابي يصدم باريس سان جيرمان ويطلب الرحيل نهاية الموسم

مبابي
مبابي

صدم الدولى الفرنسي كيليان مبابي مسئولى باريس سان جيرمان، بشأن مستقبله داخل ملعب "حديقة الامراء"،وذلك بعدما اخطرهما بالرحيل عن النادي العاصمي في نهاية الموسم ،حيث ارتبط إسم كيليان مبابي بالرحيل عن باريس سان جيرمان، بعدما رفض تجديد عقده المنتهى فى يونيو 2021 لأكثر من مرة، ويأتى ذلك وسط ترقب شديد من ريال مدريد كونه أبرز المهتمين بضم النجم الفرنسي بناءا علي رغبة بيريز رئيس الميرنجي وزين الدين زيدان مدرب الفريق.

وفجرت صحيفة "ميرور البريطانية" مفاجأة بشان رحيل اللاعب ،حيث ذكرت ان كيليان مبابي أخطر إدارة باريس سان جيرمان برغبته فى الرحيل عن "حديقة الأمراء" مع نهاية الموسم الجاري، لخوض تجربة جديدة خارج فرنسا خلال الساعات القليلة الماضية،وذلك بعد خسارة دوري أبطال أوروبا.

واردفت الصحيفة ،إن كيليان مبابي يستهدف اللعب فى الدوري الإسباني أو الإنجليزي بعد محطة باريس سان جيرمان.

واتمت الصحيفة، إن مبابي حدد لإدارة النادي موعد رحيله بشكل مبكر، وهو ما يمنحهم الفرصة كاملة للترتيب لما يطلبونه نظير بيعه، والاستقرار على البديل أيضاً.

الجدير بالذكر ان كيليان مبابي يدخل دائرة اهتمام ليفربول ومانشستر يونايتد من إنجلترا، فيما يتصدر ريال مدريد قائمة المرشحين لضمه من إسبانيا كما ذكرت التقارير.

وكان باريس سان جيرمان خسر نهائي دوري أبطال أوروبا وذلك علي حساب بايرن ميونيخ بعدما فاز الأخير بهدف دون مقابل .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.