الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 10:37 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

آخر تقاليع كورونا.. عروس تتعرض لأسوأ موقف في حفل زفافها

عروس
عروس

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي، موقف مذهل لعروس تعرضت لأسوأ موقف في حفل زفافها قد تتعرض له أي فتاة في حياتها.

يأتي ذلك في إطار ما نسمعه يوميًا عن آخر تقاليع كورونا التى انتشرت منذ بدء تفشى الفيروس القاتل ولكن هذه الواقعة جاءت لتصدم كل من سمعها، حيث أن الموقف السيئ الذى تعرضت له العروس قبل حفل زفافها جاء بسبب خلاف بسيط نشب بينها وبين حماتها أثناء تجهيزها لحفل الزفاف صباحا .

جاء ذلك وفقا لما ورد في صحيفة «ميرور» البريطانية ، التى أشارت إلى أن العروس البالغ عمرها 30 عام ، كتبت عبر حسابها الشخصي على فيس بوك " لقد انهارت كل حساباتي و أشعر بالاكتئاب بسبب ما قامت به والدة خطيبي في حفل زفافي".

هذا الموقف الغريب بدأ عندما كانت العروس تضع اللمسات الأخيرة لحفل صباح الأربعاء الماضي في الفندق الذي قررت أن تقيم فيه الحفل و لكن نشب خلاف بينها و بين حماتها بسبب نوعية الطعام الذي سيتم تقديمه أثناء الحفل، وانتهى النقاش بينهما عندما قامت حماتها بتهديدها بإنهاء الحفل إذا لم تنصاع لأوامرها فاعترضت العروس على الأوامر و الطريقة السيئة التي تصر أن تعاملها بها في عدم وجود العريس و التي تتغير 180 درجة في حالة وجوده .

إلا أن اليوم مضى والعروس بدأت تقلق بشأن أسرتها وأقاربها قبل نصف ساعة من الزفاف شعرت أنها بمفردها فاتصلت بوالدتها لتتفاجئ أن والدتها تقول أن حماتها اتصلت بها وأخبرتهم أن حفل الزفاف تم إلغاؤه حتى لا يحضروا ، فأصيبت بانهيار عصبي ولم يتم الزفاف و نقلت إلى المستشفى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.