الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 09:05 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

في غياب حجازي.. ليستر سيتي يكتسح ويست بروميتش بثلاثية في الدوري الانجليزي

اكتسح فريق ليستر سيتي مضيفه ويست بروميتش ألبيون بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب ذا هاوثورنس ضمن مواجهات الجولة الأولى من عمر مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأحرز تيموثي كاستانيي هدف الثعالب الأول بالدقيقة 56 بعد تمريرة من زميله دينيس برايت، فيما سجل الهدفين الثاني والثالث المهاجم المخضرم جيمي فاردي بعد نجاحه في تسجيل ركلتي جزاء واحدة بالدقيقة 74 والثانية بالدقيقة 84.
وكما الحال في السيطرة على المباراة، اكتسح ليستر سيتي فريق ويست بروميتش في نسبة الاستحواذ على المباراة بنسبة 63% مقابل 36% لأصحاب الأرض، بالإضافة إلى هدف رابع لجيمي فاردي بالدقيقة 61 تم إلغائه بعد استعانة حكم المباراة بالـ VAR.
ولم يشارك الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع فريق ويست بروميتش ألبيون في مباراة اليوم على الرغم من وجوه على مقاعد البدلاء، حيث بدأ ويست بروميتش بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: سام جونستون.
خط الدفاع: دارنيل فورلونج، سيمي أجايي، كايل بارتلي، دارا أوشيا، جيبس.
خط الوسط: جاك ليفرمور، رومين ساويرز، ماتيوس بيريرا، جرادي ديانجانا.
خط الهجوم: كالوم روبينتسون.
فيما حدد رودجريجز التشكيل الأساسي لليستر سيتي ويتكون من:
حراسة المرمى: شمايكل.
خط الدفاع: جيمس جوستين، ويلفريد نديدي، كاجلار سويونكو، تيموثي كاستانيي.
خط الوسط: نامباليس ميندي، آيوزي بيريز، دينيس برايت، يوري تيليسمانس، هارفي بارنيس.
خط الهجوم: جيمي فاردي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.