الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 01:06 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

75 دقيقة.. مصطفي محمد يتقدم للزمالك بالهدف الأول في شباك الإنتاج الحربي

مصطفي محمد
مصطفي محمد

نجح نادي الزمالك في التقدم في النتيجة على حساب الإنتاج الحربي، بهدف دون رد، ضمن فعاليات الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز، مساء اليوم الأحد، ويحتضن اللقاء ملعب “ستاد القاهرة”.

وسجل مصطفي محمد مهاجم الزمالك، هدف التقدم للمارد الأبيض من رأسية في الدقيقة 62، معلنا افتتاح التسجيل في المباراة التي تجمع الفريقين في ستاد القاهرة.

وكان قد انتهى الشوط الأول من لقاء الزمالك والإنتاج الحربي، بنتيجة التعادل السلبي.

ولم يشهد الشوط الأول من المباراة فاعلية هجومية من الفريقين، على مرمي بعضهم، شوطا هادئا جدا، اتحصرت فيه الكرة في وسط الملعب.

وكاد محمد فييرا جناح الإنتاج الحربي، أن فتتح التيجيل في الدقيقة 9، بعد خطأ فاد من محمود جنش حارس مرمي الزمالك، قبل أن يرد مصطفي محمد على كرة فييرا، برأسية في الدقيقة 26، من عرضية لأحمد عيد الظهير الأيمن للزمالك، ولكن مرت بجوار القائم.

ولم يشهد الشوط الثاني حتي الأن، أي محاولة حقيقة من الفريقين لتسجيل الهدف الأول.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالى:

حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: أحمد عيد ومحمود علاء ومحمود الونش وإسلام جابر.

خط الوسط: طارق حامد وإمام عاشور ومصطفى فتحى وأحمد زيزو ومحمد أوناجم.

خط الهجوم: مصطفى محمد.

وجاء تشكيل الإنتاج الحربى كالتالى:

حراسة المرمى: عامر عامر.

خط الدفاع: أحمد شديد ومحمود البدرى وأحمد صابر ومحمد شوقى غريب.

خط الوسط: محمد بازوكا وأحمد دويدار وعبد الرحمن شيكا وكريم لا لا.

خط الهجوم: محمد فييرا وباسم مرسى.

ويقاتل الزمالك هذا الموسم للمحافظة على مركزه الثاني الذي يزاحمه عليه أقرب ملاحقيه فريق المقاولون العرب، وبرغم الظروف التي تمر بها كتيبة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، إلا أنها ستقدم كل ما لديها لاقتناص النقاط الثلاثة من الإنتاج في مباراة اليوم.

ويتواجد الفارس الأبيض حالياً بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 55 نقطة، حصدهم من الفوز في 15 مباراة، والتعادل في 7 مواجهات.

أما الإنتاج الحربي فهو على دراية تامة بمدى صعوبة مباراته، إلا أنه يطمح لتحسين ترتيبه في جدول الترتيب بعد الخسارة والتعادل في آخر مباراتين خاضهما بالدوري.

ويدخل الأنتاج الحربي المباراة، في جعبته 30 نقطة تضعه بالمركز التاسع على لائحة الترتيب، بعد الفوز في سبعة مباريات والتعادل في تسعة آخرين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.