الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 05:51 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصورة.. نادين نجيم تحتفل بعيد ميلاد نجلها وهذه رسالتها له

نادين نجيم ونجلها
نادين نجيم ونجلها

حرصت الفنانة اللبنانية نادين نجيم علي تهنئة نجلها بمناسبة عيد ميلاده الذي يوافق اليوم وتمنت له أن يعيش حياة سعيدة دائمًا وأعربت خلال رسالتها عن حبها الشديد له، حيث قامت بنشر صورة جديدة تجمعهما وذلك علي حسابها الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" وعلقت عليها قائلة: "عقبال ما شوفك احلى شاب ناجح ومبسوط وأفضل جنبك ودعواتي ليك يا ابني ترافقك بكل خطوة بحياتك الله يحميك و يبعد عنك ولاد الحرام وما تشوف شر ابداً ويفرّح قلبي فيك بحبك كتير كتير كتير".
يذكر أن نادين نجيم، خضعت مؤخرًا لعملية جراحية على خلفية إصابتها فى انفجار مرفأ بيروت، الذى خلف سقوط الآلاف من الجرحى وعشرات القتلى، وكانت الفنانة اللبنانية قد كشفت عن اللحظات الأخيرة قبل تفجير مرفأ بيروت، التى التقطتها من عدسة هاتفها والتى ظهرت من خلالها وهى تقف بجوار النافذة وتلتقط الحريق الأول للحادث قبل لحظات من التفجير الذى أسقطها أرضًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.