الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:41 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مصطفي محمد يقود الزمالك للفوز على الإنتاح الحربي وتأجيل تتويج الأهلي بالدوري

الزمالك
الزمالك

فاز فريق الكرة بنادي الزمالك على نظيره الإنتاج الحربي، بهدف دون رد، ضمن فعاليات الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز، مساء اليوم الأحد، واحتضن اللقاء ملعب “ستاد القاهرة”.

وسجل مصطفي محمد مهاجم الزمالك، هدف الفوز للمارد الأبيض من رأسية في الدقيقة 62، معلنا حصد الزمالك 3 نقاط جديدة في رحلة الحفاظ على وصافة الدوري الممتاز.

وانتهى الشوط الأول من لقاء الزمالك والإنتاج الحربي، بنتيجة التعادل السلبي، ولم يشهد أي فاعلية هجومية من الفريقين، على مرمي بعضهم، و انحصرت فيه الكرة في وسط الملعب.

وكاد محمد فييرا جناح الإنتاج الحربي، أن فتتح التيجيل في الدقيقة 9، بعد خطأ فاد من محمود جنش حارس مرمي الزمالك، قبل أن يرد مصطفي محمد على كرة فييرا، برأسية في الدقيقة 26، من عرضية لأحمد عيد الظهير الأيمن للزمالك، ولكن مرت بجوار القائم.

ولم يشهد الشوط الثاني أي محاولة حقيقة من الفريقين للتسجيل، باسثناء لقطة الهدف الذي سجله مصطفي محمد في الدقيقة 62.

ويقاتل الزمالك هذا الموسم للمحافظة على مركزه الثاني الذي يزاحمه عليه أقرب ملاحقيه فريق المقاولون العرب، وبرغم الغيابات التي تتعرض بها كتيبة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، إلا أنها تمكنت من اقتناص النقاط الثلاثة من الإنتاج في مباراة اليوم.

ويتواجد الفارس الأبيض حالياً بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 58 نقطة، حصدهم من الفوز في 16 مباراة، والتعادل في 7 مواجهات.

أما الأنتاج الحربي، فتجمد رصيده عند 30 نقطة تضعه بالمركز التاسع على لائحة الترتيب، بعد الفوز في سبعة مباريات والتعادل في تسعة آخرين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.