الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:08 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مصطفي فتحي: الكثافة الدفاعية للإنتاج وراء تأخر الفوز في مباراة اليوم

مصطفي فتحي
مصطفي فتحي

كشف مصطفى فتحي، نجم فريق الكرة بنادي الزمالك، عن سبب تأخر ‏فوز الفريق في مواجهة الانتاج الحربي، بمنافسات الجولة 27 لمسابقة ‏الدوري المصري الممتاز.‏

وقال فتحي في تصريحات لقناة الزمالك:"الفوز تأخر نتيجة لتكتل فريق ‏الانتاج أمام منطقة جزائه، ولكن نجحنا في حسم الأمور بالشوط الثاني".‏

وواصل:"أغلقنا صفحة مباراة سموحة، وخسرنا نقطتين ثمينتين في ‏مواجهة الفريق السكندري".‏

وفاز الزمالك على الانتاج الحربي بهدف نظيف سجله مصطفى محمد.‏

ويقاتل الزمالك هذا الموسم للمحافظة على مركزه الثاني الذي يزاحمه عليه أقرب ملاحقيه فريق المقاولون العرب، وبرغم الغيابات التي تتعرض بها كتيبة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، إلا أنها تمكنت من اقتناص النقاط الثلاثة من الإنتاج في مباراة اليوم.

ويتواجد الفارس الأبيض حالياً بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 58 نقطة، حصدهم من الفوز في 16 مباراة، والتعادل في 7 مواجهات.

أما الأنتاج الحربي، فتجمد رصيده عند 30 نقطة تضعه بالمركز التاسع على لائحة الترتيب، بعد الفوز في سبعة مباريات والتعادل في تسعة آخرين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.