الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 11:31 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
وزارة العمل تُساهم في تحقيق التنمية المستدامة: فعاليات تُعزز السلامة والصحة المهنية في مختلف القطاعات سرقة قناة إليسا علي اليوتيوب والمطربة الشهيرة تطالب القضاء اللبناني بحل المشكلة الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يهزم برايتون برباعية ويشد «الخناق » على آرسنال في صدارة البريميرليج بالفيديو.. روب بدرية طلبة وقف مصر على رجل حفل زفاف نجلتها أصبح تريند ورفضت دخول بناتها الفن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد اكتساح مانشستر سيتي لـ برايتون وزارة العمل تفتح آفاقاً جديدة للشباب: فعاليات تدعم مهاراتهم وتُساهم في دمجهم في سوق العمل عروس المنوفية تثير ضجة بعد تعرضها للتنمر في عقد قرانها مواعيد المترو الجديدة بعد تطبيق التوقيت الصيفي الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يتقدم علي برايتون برباعية نظيفة بعد 80 دقيقة بخطوات بسيطة طريقة تغير التوقيت الصيفي للأندرويد الدوري الإنجليزي.. 65 دقيقة ومانشستر سيتي يضرب برايتون برباعية نظيفة الدوري الإنجليزي.. تشكيل ليفربول المتوقع ضد وست هام

المقاولون في الاسماعيلية اليوم.. وعينه على الثلاث نقاط 

ينتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب في معسكراً مغلقاً، اليوم الأثنين، فى مدينة الاسماعيلية استعداداً لمواجهة النادى الإسماعيلى غداً الثلاثاء،فى المباراة التى يستضيفها استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة 27 من عمر المسابقة المحلية، حيث يتطلع المقاولون إلى مواصلة الانتصارات للحفاظ على المركز الثالث بجدول المسابقة فى ظل تعثر فريق بيراميدز الذى تلقى ثلاث هزائم متتالية.

ومنح تعثر فريقى بيراميدز والزمالك بالجولة 26 من عمر مسابقة الدورى العام فرصة ذهبية للمقاولون العرب للعودة بقوة إلى صراع الوصافة من جديد بعدما انتزع فوزاً ثميناً فى ذات الجولة على فريق حرس الحدود فى الوقت القاتل، بهدف طاهر محمد طاهر، حيث ارتفع رصيد المقاولون إلى النقطة 47 بينما تجمد رصيد بيراميدز عند النقطة 45، وتوقف رصيد الزمالك عند النقطة 52، إلا أن القلعة البيضاء تترقب خصم ثلاث نقاط مع نهاية الموسم كعقوبة انسحاب من مباراة القمة أمام الأهلى فى الدور الأول، وهو ما يجدد آمال المقاولون فى استعادة المركز الثانى من جديد بعدما هيمن عليه ذئاب الجبل طوال أحداث الموسم الجارى.

8 جولات فقط تتبقى على نهاية الموسم الجارى الذى استكمل فى ظروف استثنائية بسبب انتشار وباء كورونا، ورغم أن النادى الأهلى حسم القمة تقريباً إلا أن صراع الوصافة بات مشتعلا، فنقطتان فقط تفصلان المقاولون عن التساوى مع الزمالك، ومثلهما يفصلان بيراميدز عن التساوى مع المقاولون، إلا أن بيراميدز لا يعيش أفضل حالاته بعدما تلقى الهزيمة فى آخر ثلاث جولات.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب فوزا مثيرا على حرس الحدود بثلاثة أهداف لهدفين فى المباراة التى أقيمت بينهما فى الجولة 26 للدورى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.