الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:00 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وصفه بالقرد القذر .. نيمار ندمان علي عدم ضرب لاعب مارسيليا

هاجم البرازيلي نيمار، لاعب فريق باريس سان جيرمانالفرنسي، الحكام وتقنية الفيديو، بعدما تعرض للطرد أمام فريق مارسيليا، حيث أوضح أن ألفارو جونزاليس لاعب مارسيليا قام بتوجيه السباب له خلال أحداث اللقاء، الذي أقيم على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.

وكتب نيمار عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تقنية الفيديو تمكنت من رؤية الاعتداء الذي قمت به، الآن أريد أن أرى صورة العنصري الذي ناداني بالقرد القذر واللعين، ما هذا، أنا الذي يتم معاقبته، ماذا عنه وكيف يحدث ذلك؟".

وقال نيمار في تغريدة آخرى، عقب المباراة: "ندمي الوحيد أنني لم أضرب هذا الأحمق في وجهه"، في إشارة إلى الإسباني ألفارو جونزاليس.

وقد حقق مارسيليا فوزا مثيرا على مضيفه باريس سان جيرمان بهدف نظيف في قمة مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الفرنسي، والتي جمعتهما على ملعب بارك دي فرانس.

وأحرز فلوران توفين هدف مارسيليا الوحيد، في اللقاء بالدقيقة 31 من زمن الشوط الأول، ليمنح فريقه انتصارا هاما في بطولة الدوري الفرنسي.

وجاء اللقاء عنيفا بين لاعبي الفريقين، حيث أشهر الحكم الفرنسي جيروم بريسارد 12 بطاقة صفراء بواقع 7 لمارسيليا و 5 لباريس سان جيرمان، بالإضافة إلى 5 بطاقات حمراء.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه مدافع باريس لايفن كورزاوا في الدقيقة 96.

وفي نهاية المباراة دخل لاعبو الفريقين في مشاجرة عنيفة، ليشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه كل من ياندرو باريديس ونيمار دا سيلفا، بالإضافة إلى جوردان امافي وداريو بينيديتو من مارسيليا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.