الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 08:50 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

خوفاً من ”صالح” جديد.. الأهلي يدرس التراجع عن التعاقد مع البلايلي

يدرس مسؤولو النادي الاهلي التراجع عن ضم الجزائري يوسف البلايلي، لاعب فريق الاهلي السعودي، والانسحاب من المفاوضات الجارية معه في الوقت الحالي وذلك بسبب سلوك اللاعب.

وأرجع مسئولو النادي الأهلي سبب التفكير في الانسحاب من صفقة يوسف البلايلي بسبب اعتياده على السهر المستمر وكذلك تاريخ اللاعب الذي كان "الكوكايين" صاحباً للجزائري وسبب له الكثير من الأزمات بالأندية التي لعب في صفوفها.

ويخشى مجلس إدارة النادي الأهلي من تكرار سيناريو صالح جمعة مع الفريق، حيث عندما تعاقد المارد الأحمر مع اللاعب كان صالح من أفضل مواهب مصر في مركز صانع الألعاب ومازال، لكن اعتياده على السهر خلق أزمة بينه وبين سائر مدربي النادي الأهلي، ففي حال تعاقد المارد الأحمر مع يوسف البلايلي وعاد إلى سهراته وتاريخه الأخلاقي الغير جيد، سيكون مجلس إدارة القلعة الحمراء في مهب الريح مع الجماهير.

ومن جانب آخر، كشف الإعلامى أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي السابق ،عدة امور تهم الشارع الكروي في برنامجه الإذاعي عبر أون سبورت إف إم أبرزها كواليس مفاوضات الأهلى مع الجزائرى يوسف البلايلى جناح أهلى جدة السعودى، مؤكداً أن المقابل المادي المطلوب للصفقة يصل لـ4 ملايين يورو،وهو ما يعثر انضمام اللاعب للنادي الأهلي.

حيث قال شوبير "هناك رغبة من الأهلى للتعاقد مع يوسف البلايلى ولكن أهلى جدة طلب الحصول على 4 ملايين يورو وهذا رقم كبير للغاية، فضلا عن الراتب الضخم للاعب، الأهلى مازال يدرس الموقف كاملا فى ظل حاجته للتعاقد مع جناحين فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.