الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 06:01 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل بالفيديو : قرار بالقبض علي اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب

فيما قالت مصادر أنه سيصدر قرار بالقبض عليه فور الانتهاء من التحقيقات  أعلن صبرى عثمان مدير عام خط نجدة الطفل بالمجلس القومي للطفولة والإمومة، تفاصيل التقدم ببلاغ ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، حول فيديو المقلب في طفلتهما ايلين، والذي تضمن تلوين زينب وجهها باللون الأسود، والاقتراب من ابنتهما النائمة، التي استيقظت على ملامح مختلفة لوالدتها، ما تسبب في دخولها بنوبة بكاء شديدة، وسط ضحك الأم.

وقال مدير عام خط نجدة الطفل بالمجلس القومي للطفولة والإمومة، خلال تصريحات تليفزيونية إن الفيديو يعد استمرارا للاستفزاز وحالة الاستهتار من الأب والأم، في ظل الوضع متكرر، مضيفًا أن البحث عن الشهرة والمال والكسب السريع هدفهم الأساسي، وللأسف القناة تلقى رواج ومشاهدة ويجنيان المال على حساب أي شخص ووصل إلى أنه على حساب ابنتهما.

وواصل:" هذا مسلسل جديدة من حالتهم السيئة، وللأسف هؤلاء يجنون أرباحًا على حساب الطفلة والمجتمع، والواقعة مخالفة للقانون".

وتابع: "ما حدث إساءة وسوء معاملة واستغلال تجاري لطفلة، وجريمة وعقوبتها في قانون مكافحة الاتجار بالبشر، تصل للسجن المؤبد، وغرامتها 500 ألف جنيه، لأن الجريمة وقعت من الأب والأم ضد طفل".

width="640">

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.