الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 03:29 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بدون جراحة .. حيل سحرية للتخلص من السيلوليت

علاج السيلوليت
علاج السيلوليت

رغم وجود العديد من الأدوية والطرق لعلاج السيلوليت، إلا أنها تعد كلها مزعجة ومكلفة.

ولهذا نستعرض معكم حيل سحرية للتخلص من السيلوليت بدون جراحة أو عمليات تجميل.. فتعرفي عليها:

1. البطيخ .. حيث يساعد تناول خلاصة عصير البطيخ لمدة 56 يومًا فى فقدان كمية كبيرة من السيلوليت

2. الشوكولاته الداكنة.. التى تحتوي على مضادات الأكسدة التى تساعد على التخلص من السيلوليت والحفاظ على صحة القلب والأوعية الدموية وتنشيط تدفق الدم .

3. الزعفران.. له خصائص مضادة للالتهابات قد تحسن الدورة الدموية وتحافظ على نمو الخلايا الدهنية و يعمل الزعفران على تدفق الدم ويجعل مما يجعل السيلوليت أقل وضوحًا. كما أنه يزيد من قوة العضلات تحت الجلد .

4. التوت .. يعتبر مصدر كبير لمضادات الأكسدة المعروفة باسم الأنثوسيانين كما يساعد تناول التوت فى منع الدهون من التحول إلى الكولسترول و تحسن تدفق الدم وتعزيز السيلوليت و تحسين مظهر البشرة.

5. الفلفل الحراق.. فهو ينشط آليات حرق الدهون في الجسم و يزيل السموم التي تتراكم في الخلايا الدهنية تحت الجلد وتسبب السيلوليت. قد يساعد في إعادة بناء الأنسجة السليمة مما يجعل الجلد يبدو أكثر نعومة

6. الثوم.. يزيد من تدفق الدم والدورة الدموية ويستخدم الثوم كعلاج فعال لعلاج السمنة، ويساهم أيضا في علاج الجلد و السيلوليت ومحاربة السيلوليت.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.